الأربعاء، 19 أغسطس 2015

تخيل مع سيهون (part2).



<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تسريع الاحداث

انتي= اوبا سيفرح كثيرا اليس كذلك ابني ..ساحضر اشهى الاطباق...........

توجهتي الى المطبخ وحضرتي كل الاطباق المفضلة لسيهون....

فجاءة رن الجرس معلنا عن قدوم احد...

انتي =اوبا عادة لاياتي في هذا الوقت المبكر.......

فتحتي الباب ووجدتي عامل توصيل الطرود .......

العامل =مرحبا سيدتي السيدة اوه سيهون موجودة ..........

انتي=نعم انها انا.......

العامل=وقعي هنا من فضلك لكي تستلمي الطرد........

انتي=اراسو اجاشي .......

بعدما وقعني اعطاكي العامل العلبة........

انتي=كمساميدا اجاشي.....

دخلتي للمنزل و اغلقتي الباب ......

انتي=يا ترى ماذا يوجد بداخله (تذكرتي ان الطعام على النار)....

انتي=الشكر لله كان سيحترق....

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تسريع الاحداث

تتكلمين مع سيهون=...

انتي=اوبا سانتظرك اليوم بعد الحفل....

سيهون=لحسن الحظ الحفل قد الغي و انا ساخرج من الشركة بعد حوالي 10 دقائق .....

انتي=هذا رائع انا انتظرك...

سيهون=حبيبتي ااحضر شيئا معي و انا قادم ....

انتي=لا لاشيئ ....اااااه تذكرت احضرلي شوكلاطة وايس كريم....

سيهون=الم تقولي لي مرة انك تكرهين الايس كريم....

انتي=غيرت راي المهم لاتنسى ان تسلملي على الأعضاء....

سيهون=اراسو اهتمي بنفسك .....

انتي=احبك اوبا....

سيهون= انا احبك اكثر بااااي....

انتي=باي....

عند اكسو////////////////////////////

تاو=هيونغ انظر هناك سيهون .كاي و بيكهيون لديهم زوجات اما نحن فلا....

سوهو=صح سيهون مع "اسمك" و بيكهيون مع سيسي و كاي مع نورينو وايضا اقلق عن نفسك انا وجدت فتاتي....

تاو= تشنشان (بصوت عالي جعل كل الاعضاء يندهشو)هيونغ يواعد.....(سوهو اقفل له فمه بيده)....

لوهان=ماذا حدث لماذا تصرخ....

سوهو=لاااا ششيييئئئ (يتلعثم)...

كريس=اتخفي عنا شيئ...

تاو=نعم هو يفعل...

سوهو=اشششششش ايها الغبي ...

تشانيول=تاو اخبرنا ...

تاو=لااستطيع هذا سر...

تشانيول= سنعطيك اي شيئ...

تاو=تشنشان اممممم اوكي ااا هيونغ يواعد ....

الاعضاء 0.ه

تشانيول=هاذا رائع احسنت هيونغ....

كريس=ينتابني الفضول من تكون....

سوهو=في الحقيقة تعرفونها(بدا يبتعد عنهم بخطوات صغيرة)....

لاي=هيا اخبرنا.....

سوهو=ميران اخت لوهان...
(صورة ميران فوق)

لوهان =تشنشا تشنشا انت تكذب اختي لما تختارك انت بالذات....

سوهو=الم اعجبك...

لوهان=لم اقصد لكن ..لاشيئ المهم احرص على ان لاتزعلها لانك ستنسى اسمك....

سوهو=كيف لي ان افعل هذا انا احبها...

لوهان=احم احم لم اقل لك اعترف لها امامي(يضحك)....

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تسريع الاحداث....

*

*

*

*


هناك 5 تعليقات:

  1. حلوووو كتيير اوني رووعة كمليي انا متحمسة للبارت التالت بلييز بسرعةةة نزلي فاايتنغ

    ردحذف
  2. حلووووووووو كتير اوني كملي بسرعة بليزززززززز فايتنغ

    ردحذف
  3. حلووووووووو كتير اوني كملي بسرعة بليزززززززز فايتنغ

    ردحذف
  4. سيهيوناه فل تضاجعني

    ردحذف

الادمونة جيسي